أكاديمية سارى


مرحبًا بكم في أكاديمية سارى . نحن فخورون جدًا ببيئتنا التي تتسم بالرعاية والرعاية العميقة والتحفيز الكامل والبيئة الاحترافية للغاية.
تشجع أكاديمية ساري أطفالنا على التعلم في بيئة مهنية أكاديمية غير عادية وميسرة بالكامل وذات موارد عالية. من خلال ممارسة قدراتهم الأكاديمية وخيالهم الخصب ومن خلال قوتهم في التقليد ، نطور إمكاناتهم الفريدة الخاصة بكل طفل ضمن بيئة مهنية وآمنة وهادئة مع جميع الترتيبات المؤسسية المطلوبة. نحن نبني رغبة الأطفال وتحفيزهم للتعلم وتطوير سلوك تعليمي إيجابي يدعم التعلم مدى الحياة أثناء انتقالهم إلى مرحلة التعليم القادمة. نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع الأطفال لتطوير المهارات الأساسية إلى جانب المهارات الأكاديمية مثل تبادل الأدوار والمشاركة وتحمل المسؤولية والأدب والأخلاق. نستخدم هذا الوقت أيضًا لالتقاط اهتماماتهم والعمل عليها وربطها بالمجالات الأكاديمية التي نقدمها.
تتمثل بعض أهدافنا المهمة والأساسية في مساعدة الأطفال على اكتساب المهارات الاجتماعية والمهارات المتعلقة بالتعلم. على الرغم من كونه مفيدًا لجميع الأطفال ، إلا أننا نولي أقصى درجات الرعاية للأطفال في الفئات المحرومة ، ونوجههم نحو تنمية صحية ونمنحهم الأدوات التي يحتاجونها قبل دخول المدرسة. نوفر في أكاديمية ساري مكانًا يتم فيه إرضاء المجموعة الكبيرة من فضول الأطفال تمامًا من خلال التعلم المنظم والمنهجي

معلومات الاتصال بنا

العنوان : 80 ش جلال الدسوقي امتداد وابور المياه كومباوند البركة

رقم الارضي : 03 4242026

رقم الموبايل :

البريد الالكتروني :