حضانة صن رايز انترناشونال

" صن رايز إنترناشيونال هى البيت الثاني الحقيقي لطفلك "



مرحبًا بكم في حضانة صن رايز إنترناشيونال، ابتسامة الطفل بالنسبة لنا لا تقل أهمية عن أى حاجة من حاجاته الأساسية.



صن رايز هي حضانة مرخصة منذ عام 2005 ولديها خبرة متراكمة في هذا المجال لما يزيد عن 30 عامًا. نحن نعتنى بالأطفال في بيئة دافئة وآمنة ونقدم لهم رعاية متكاملة ويحكم عملنا مجموعة من القيم والمبادىء العليا الراسخة التى نلتزم بها.



تقدم صن رايز إنترناشيونال خدماتها للرضع من سن ثلاثة (3) أشهر والأطفال الصغار من سن 1-3 سنوات وللأطفال ما قبل المدرسة من سن 3-5 سنوات . ونستقبل التلاميذ ما بعد المدرسة وننظم أنشطة شتوية وصيفية للتلاميذ بالسنوات KG1-G4.



صن رايز إنترناشيونال تخدم مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد والمنتجعات السكنية المحيطة بهما.



منهج صن رايز إنترناشيونال التعليمى يعتمد على المنهج الدولي لمرحلة ما قبل المدرسة وهو مزيج بين منهج ما قبل المدرسة لمرحلة التعليم المبكر (EYFS) والمنهج الدولي للسنوات المبكرة (IEYC) ، مع الأخذ في الاعتبار العديد من أفضل ميزات دور الحضانة المتميزة. ومن خلال الملاحظة والاستقصاء والاستكشاف والخبرة المباشرة ، يكتشف الأطفال متعة اكتساب المعرفة والمهارات الجديدة. إنه منهج يوفر أيضًا مقياسًا واضحًا لأداء الطفل وتطوره المعرفى. وتوجد صالة خاصة مجهزة ومكيفة لأنشطة مونتيسورى التعليمية . ويتم التواصل مع أولياء الأمور من خلال موبايل أبليكشن.



إن العاملات فى صن رايز مؤهلين تأهيلا جيدا وتتمتع المعلمات والمساعدات بخبرة واسعة في العمل مع دور حضانات دولية معروفة في مصر وخارجها. ومن بينهن من كانت اللغة الإنجليزية أوالفرنسية هي لغتهم الأم والبعض الآخر يجيد اللغة الألمانية أيضًا. وقد حصلن على المؤهلات ذات الصلة وخضعوا لبرامج تدريب احترافية في مجالات التعليم ورعاية الأطفال.



المبنى الذى تشغله صن رايز مبنى حديث وآمن ومراقب بالكاميرات ومكيف ومجهزبمواصفات خاصة تشجع الأطفال على اللعب ومن ثم التعلم. ولولى الأمر إمكانية الدخول على نظام أون لاين لمتابعة طفله. جميع الغرف مكيفة وبها مراوح ثابتة وستائر واقية من الشمس وأثاث حديث والمبنى مجهز بأعداد كافية من المواد والألعاب التعليمية المناسبة لإرضاء جميع الأطفال. ومنطقة النشاط الحركي مكيفة ولها أرضيات مطاطية وأغطية للجدران مانعة للصدمات. والحديقة الخارجية مؤمنة تبلغ مساحتها 300 متر مربع ومغطاة بمظلات أنيقة وعشب صناعي ومجهزة بمجمعات ألعاب لجميع الأعمار. الحديقة مراقبة بالكاميرات ومخصص لها الإشراف الكافي.



رجاء زيارة موقعنا والإتصال بنا للتعرف أكثر على صن رايز إنترناشيونال.

معلومات الاتصال بنا

العنوان : الحي الرابع المجاورة السابعة - طريق التحرير - مقابل عماد مسجد راغب ، مدينة 6 أكتوبر ، محافظة الجيزة ، مصر

رقم الارضي :

رقم الموبايل : 01146868179 - 01150080239

البريد الالكتروني : sunrise.international.nursery@gmail.com